Escape the Backrooms الأخبار

أكثر من 3 مليون لاعب جربوا Escape the Backrooms على أجهزة الكونسول منذ الإطلاق

أعلنت Secret Mode أن لعبة Escape the Backrooms تجاوزت حاجز 3 مليون لاعب جديد على أجهزة الكونسول منذ إطلاقها في 28 مايو 2026 على PlayStation 5 وXBOX Series X|S، إلى جانب توفرها عبر خدمة Game Pass.. وحققت اللعبة حضورًا ملحوظًا على منصة XBOX، إذ دخلت قائمة أكثر 10 ألعاب جذبًا للاعبين الجدد على Game Pass خلال عام 2026، ما يعكس الإقبال الكبير الذي حظيت به بعد إصدارها على أجهزة الكونسول.

تقدم Escape the Backrooms تجربة رعب وبقاء مستوحاة من ظاهرة “Backrooms”، حيث يمكن خوض المغامرة بشكل فردي أو بالتعاون مع ما يصل إلى أربعة لاعبين، مع استكشاف أكثر من 30 مستوى مليئًا بالممرات الصفراء الشهيرة، وغرف السباحة، والفنادق المهجورة، والمواقع الغامضة الأخرى. كما تتضمن اللعبة نظام تقدم يتيح فتح مستويات سرية ونهايات إضافية بعد إنهاء اللعبة.

Avatar photo
مؤسس ومدير شبكة ReGame It | أحب كتابة مراجعات الألعاب ونقل الأخبار | لاعب شغوف منذ الصغر، مُتابع لكل ما هو جديد في عالم الألعاب وأشارك تجربتي مع محبي هذا المجال.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *